ياسمين الخيام تدعم غـزة على طريقتها في "واحد من الناس"

ياسمين الخيام
ياسمين الخيام

 

قالت ياسمين الخيام إنها تشعر بآلام لما يحدث في غزة مؤخراً، وأنها تأثرت بشدة وقدمت دعاء يتخلل اغنية "استيقظ يا امتي" ولكن بشكل جديد ولاول مرة، ولاقى تفاعل كبير من قبل جمهورها فور طرحه على مختلف منصات السوشيال ميديا. 

 

وأنا أعتز بأغنية " أمتك يا محمد" وكانت بمناسبة الحرب بين العراق وايران ، ثم اعقبها الحرب بين العراق والكويت وكنت احزن جدا من الصراع بين أبناء الأمة الواحدة وايضاً اغنية ، استيقظي يا أمتي وهذه الاغنية صرخة من قلبي وكلمات عبد الرحمن الابنودي والحان وصياغة د. جمال سلامة وقدمتها في آخر أعمالي علي المسرح  في احتفالات أكتوبر وقلت السلام عليكم.

 

واضافت خلال حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع عمرو الليثي، أعيش في حالة حزن من الاحتلال والصهيونية وهناك من يعاونها ، وباذن الله ربنا ينصر عباده المخلصين، وفلسطين الحبيبة بداخل كل عربي سواء مسلم أو مسيحي، والقدس مهبط الأنبياء وأولي القبلتين والأرض المباركة 

 

ووجهة تحية الي كل امراءة فلسطينية وما تقدمه من أبناء يعشقون  وطنهم ويقولون النصر او الشهادة ، وانا اعيش حالة من الألم لما يحدث في فلسطين وغزة وكلنا نشعر بآلام والوجع والله لا يرضي بهذا الاحتلال والوحشية والإبادة ، وربنا يحفظ مصر واهلها ونحن في رباط كما قال رسول الله، صلى الله عليه وسلم.

وعقب عمرو الليثي عن واقعة لطفل اصيب في الحادث الدامية وهو ذاهب الي المستشفي يقول ان هذه ليست شنطة المدرسة ولكنها بها رفات اخي الذي استشهد، واختتم الجزء الاول من لقاء ياسمين الخيام باذاعة دعاء خاص وحصري لبرنامج واحد من الناس 

 

ترشيحاتنا